سمو أمير منطقة القصيم يقلد عدداً من الضباط بالمنطقة رتبة عميد

سمو أمير منطقة القصيم يقلد عدداً من الضباط بالمنطقة رتبة عميد
https://www.newsalwatan.com/?p=109245159
الزيارات: 183
التعليقات: 0

طلال العنزي :

قلد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم ، بحضور مدير شرطة منطقة القصيم اللواء علي بن حسن بن مرضي ، عدداً من الضباطَ بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيتهم إلى رتبة عميد ، وهم مدير الدوريات الأمنية بالقصيم العميد فهد بن عبدالله المديهش ، ومدير شرطة محافظة الرس العميد فهد بن محمد الذويبي ، ومدير شرطة مركز الدليمية العميد حسين بن رافع المطيري.

وهنأ سمو أمير القصيم الضباط المرقون بهذه المناسبة ، متمنياً لهم التوفيق في أعمالهم, منوهاً بدور رجال الأمن وعملهم المتواصل في خدمة الوطن وحماية المواطنين ، والوقوف في وجه كل من يحاول المساس بأمنه واستقراره والدفاع عن مقدراته ومكتسباته .

فيما رفع الضباط الشكر والتقدير للقيادة الحكيمة – على هذه الثقة الملكية الغالية بترقيتهم ، متمنين أن يكونوا عند حسن الظن، معربين عن شكرهم لسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة القصيم على الدعم والتوجيه ، مؤكدين فخرهم واعتزازهم بالثقة الغالية ، التي تُعد دافعاً لبذل المزيد من العطاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*