هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة المذنب تفعّل الحملة التوعوية «الخوارج شرار الخلق»

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة المذنب تفعّل الحملة التوعوية «الخوارج شرار الخلق»
https://www.newsalwatan.com/?p=109245026
الزيارات: 191
التعليقات: 0

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة المذنب بمنطقة القصيم مناشطها الوقائية والتوعوية ضمن حملة (الخوارج شرار الخلق) والتي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، حيث شاركت الهيئة في نشر عددمن الرسائل المشتملة على المحتوى التوعوي للحملة عبر اللوحات الإلكترونية في الأسواق والمراكز التجارية والجهات الحكومية والأهلية.

من جهة أخرى اطلع سعادة محافظ المذنب الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس على خطة العمل الميداني والتوعوي وذلك أثناء زيارة سعادته لهيئة محافظة المذنب، والذي أبدى إعجابه في الحملة.

من جانبه أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم المكلف الشيخ وهب بن ابراهيم الوهيبي الدور المناط بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تجاه المجتمع، وتوعويتهم بمثل هذه المبادرات والحملات .

وتأتي هذه البرامج والفعاليات والحملات بتوجيه ومتابعة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند يحفظه الله في سبيل تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وفقهم الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*