الجوف تستقبل الزائر الأبيض

الجوف تستقبل الزائر الأبيض
https://www.newsalwatan.com/?p=109244993
الزيارات: 187
التعليقات: 0

استقبلت منطقة الجوف اليوم الثلاثاء1442/7/11هـ الساعة 10,30 ص ، ضيفها الأبيض الذي صافح الأهالي الذي يبعد 30 كلم، شرق مدينة سكاكا بقرية خوعاء وقبل قرية عذفاء بـ 7 كلم لتستقبله أيضاً الأيادي ممدودة بمشاعر مليئة بالدفء غرب مدينة سكاكا حيث وصلت درجة الحرارة إلى 6c حيث أضاف الى الصحيفة المبدع والإعلامي / عبدالحكيم الخليوي مقاطع وصور لثلوج الجوف شرق المنطقة وغربها وأضاف للخبر جمال الصورة لكل مشاهد .
ورصدت صحيفة إخبارية “الوطن” والتقت مع المواطن أحمد المرخان الذي قال إنه يرى الثلوج لأول مرة وهي تصافح مدينة الجوف ولم يتوقع أن تكسو الثلوج مدينة سكاكا والأضارع تخصيصاً التي يزورها الزائر الأبيض هذا اليوم .
وأضاف : “ننتظر كل عام اكتساء المنطقة بالبياض لقضاء المتعة الحقيقية مع تساقط الثلوج حيث تساقط الثلوج على الجوف قبل أربع سنوات وكل عام وكانت من أجمل الأيام علماً أنها كانت تسقط بغزارة في غرب المنطقة وشرقها في الاماكن المرتفعة وأماكن النفود من جهة الشرق .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*