غرفة القصيم تُسجل رقماً قياسياً في انتخاباتها باليوم الأول

غرفة القصيم تُسجل رقماً قياسياً في انتخاباتها باليوم الأول
https://www.newsalwatan.com/?p=109244865
الزيارات: 119
التعليقات: 0

سجلت الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم ولأول مرة رقماً عالياً وقياسياً في سجلات انتخاباتها عبر دوراتها السابقة، وذلك من بدء عمليات التصويت لانتخابات عضوية مجلس إدارة الغرفة في دورتها الـ12، والتي تُطبق عن بعد من خلال التصويت الإلكتروني عبر موقع وزارة التجارة، ومن خلال التحديث المستمر للأعداد تخطت الأرقام 2518 ناخباً في اليوم الأول وهو أمس الاربعاء بعدد إجمالي للأصوات لفئتي التجار والصناع بلغ 4143 صوت، كان نصيب فئة التجار 2178 صوت، ونصيب فئة الصناع 1965 صوت، وسط فرق ولجان مراقبة وإشراف ومتابعة دقيقة ومشددة لمسيرة الانتخابات.
وأعلنت اللجنة الاشرافية لانتخابات غرفة القصيم للدورة 1442هـ – 1446هـ، عن تمديد فترة التصويت والتي سوف تنتهي مساء اليوم الخميس 18 – 2 – 2021م، في تمام الساعة 10.20 مساءً، ومن ثم سيتم الإعلان عن النتائج من خلال اللجنة المشرفة على الانتخابات والمشكلة من وزارة التجارة فور الانتهاء من اعتمادها.
الجدير أن هذه الجولة تشهد منافسات قوية بين 24 مترشحاً في فئتي التجار والصناع وسيتنافس المترشحون والمترشحات للفوز بـ 8 مقاعد, 4 مقاعد لقائمة التجار و4 مقاعد لقائمة الصناعيين، فيما ينضم لاحقاً 4 أعضاء معينين ليكتمل عقد المجلس بـ 12 عضواً.
هذا وتصدرت البرامج الانتخابية عبر برامج التواصل الاجتماعي دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتذليل المعوقات أمامهم بإيصال أصواتهم إلى الجهات المسؤولة، كعامل جاذب للأصوات، وهو ما يعزز انتشار الثقافة الانتخابية لدى المنتخبين بأهمية الاطلاع على البرامج الانتخابية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*