أكد على أهمية التكامل بين الجهات الحكومية والقطاع الثالث ..

سمو أمير القصيم يشهد توقيع الشراكة بين التجمع الصحي وجمعية إمباري التطوعية لإنشاء مركز صحي

سمو أمير القصيم يشهد توقيع الشراكة بين التجمع الصحي وجمعية إمباري التطوعية لإنشاء مركز صحي
https://www.newsalwatan.com/?p=109244821
الزيارات: 81
التعليقات: 0

بارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اتفاقية الشراكة التي تمت بين التجمع الصحي بالقصيم وجمعية إمباري التطوعية ، لإنشاء وتجهيز مركز الرعاية الصحية الأولية بمركز إمباري.

ونوه سمو أمير القصيم خلال رعايته توقيع هذه الاتفاقية بمكتبه بالإمارة اليوم ، بأهمية التكامل بين الجهات الحكومية والقطاع الثالث ، وتناغم تلك الجهود لخدمة المستفيدين من الخدمات الصحية من المواطنين والمقيمين بالمنطقة ، مشيداً بمثل هذه الشراكات المجتمعية ، التي تسهم في دعم المشاريع الصحية وتنفيذها والاستفادة منها لرفع كفاءة البرامج الصحية لأهالي مركز إمباري ، مؤكداً أن مثل هذه الشراكات تسهم بتطوير الخدمات الصحية بما يضمن الحصول على الخدمة الصحية بأعلى مستوى للمستفيد ، متمنياً سموه أن يبارك بجهود الجميع وتحقيق الأهداف المأمولة من الاتفاقية .

ووقع الاتفاقية من جانب التجمع الصحي بالمنطقة الرئيس التنفيذي الدكتور سلطان الشائع ، ومن جانب الجمعية رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز الحربي.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومحافظ عقلة الصقور حسون الحسون ، ومديرعام الموارد البشرية الدكتور فهد المطلق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*