زيارة فريق من أجل مكة الإعلامي التطوعي لجمعية اصدقاء المجتمع الخيرية بـ”مكة المكرمة”

زيارة فريق من أجل مكة الإعلامي التطوعي  لجمعية اصدقاء المجتمع الخيرية بـ”مكة المكرمة”
https://www.newsalwatan.com/?p=109244652
الزيارات: 87
التعليقات: 0

ضمن مبادرة دعم الجمعيات الخيرية وإبراز دورها في المجتمع وتسليط الضوء على دورها الايجابي الذي لعبته في مواجهة هذا الوباء والذي تجسد في تقديم وإيصال الإعانات المادية والعينية للمعوزين، وفي نشر الوعي والطمأنينة في المجتمع .قام فريق من أجل مكة الإعلامي التطوعي التابع لجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة وضمن حملة لنجعل الاصابات صفر بمكة ومن خلال هذه الحمله “لقاء مع مسئول”

تم تنظيم زيارة إعلامية شملت نخبة من الإعلاميين والإعلاميات و بتواجد عدد من بعض الصحفيين وذلك لجمعية اصدقاء المجتمع الخيرية بمنطقة مكة المكرمة بقيادة مدير الفريق الاستاذه فاطمة شرف والمشرف على الفريق سعيد باوادي.
حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ علي حلواني وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية ورحب الرئيس بالحضور من أعضاء الفريق .

توجه بعد ذلك الفريق بصحبة أعضاء الجمعية لصالة الاجتماع والذي قدم مدير الجمعية الاستاذ علي حلواني شرح عن مراحل البناء والخطة المستقبلية التي سوف يسير عليها والتي تواكب العصر الحديث وفق رؤية مملكتنا الحبيبة 2030 .
بعد ذلك انطلق البرنامج الترحيبي بالفريق بكلمة ترحيبيه من مجلس الإدارة ثم قدم الإعلام والاتصال بالجمعية عرض مرئيين عن اعمال الجمعية والذي يحوي في طياته أهم منجزات الجمعية بشكل دقيق .
ومن منطلق الشراكات المجتمعية بين المؤسسات والجهات الحكومية والأهلية تم عرض بعض العقود الموقعة التي جمعت الجمعية مع بعض الشركات والمؤسسات
وبعد ذلك عقُدت جلسة للنقاش جمعت الحضور ومنسوبي الجمعية لإبراز مثل تلك الجهود .
وفي ختام الزيارة كرم رئيس الجمعية أعضاء الفريق ومنح قائد الفريق الاستاذه / فاطمة شرف وسام الصداقة ثم قام مشرف الفريق باوادي بتقديم شكره لرئيس الجمعية ومنسوبيها تقديراً لجهودهم الكبيرة في خدمة المجتمع والذي بدوره ونيابة عن الإعلامين المشاركين بالزيارة قدم الشكر والتقدير لمنسوبي الجمعية ولكل من حضر هذه المبادرة المميزة التي تهتم بتسليط الضوء على مثل هذه الجهود وشدد أن ماشاهدناه في هذا الصرح من جهود وعمل جبار أمر يدعو للفخر وعلى الإعلام إبراز ذلك ليكونوا مثالاً يحتذى به وتمنى من الجميع دعمهم والوقوف معهم لمساعدتهم على أداء دورهم تجاه المجتمع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*