هيئة الأمر بالمعروف في محافظة الرس تُفعّل المحتوى التوعوي لحملة (الخوارج شرار الخلق)

هيئة الأمر بالمعروف في محافظة الرس تُفعّل المحتوى التوعوي لحملة (الخوارج شرار الخلق)
https://www.newsalwatan.com/?p=109244629
الزيارات: 151
التعليقات: 0

فعّلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الرس بمنطقة القصيم المحتوى التوعوي لحملة «الخوارج شرار الخلق » التي أطلقتها الرئاسة العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وتهدف الحملة إلى تحصين المجتمع من خطر فرق الخوارج وفكرهم، وتسعى لتعزيز وعي منسوبي الرئاسة العامة بخطرهم، كما تهدف للتعريف بالجماعات والأحزاب المعاصرة التي تمثل معتقد الخوارج، وذلك انطلاقاً من قيام الرئاسة العامة بواجباتها ومسؤولياتها واختصاصاتها تحقيقاً لرسالتها؛ في تعزيز الولاء والانتماء والمواطنة من خلال مبدأ السمع والطاعة لولاة الأمور أيدهم الله واجتماع الكلمة ووحدة الصف، والتحذير من الجماعات والأحزاب التي هي على معتقد وفكر الخوارج.
وجاء تفعيل الحملة عبر المشاركات التوعوية عبر الشاشات الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي، والوسائل الإعلانية واللوحات الإرشادية بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة، مع الأخذ في الاعتبار تطبيق التدابير الوقائية والاشتراطات الاحترازية وفق تعليمات الجهات المعنية.

وتحظى هذه البرامج بدعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة -يحفظه الله- ومتابعة من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالله الرحمن بن عبد الله السند حفظه الله في سبيل تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*