ثمن جهودهم كونهم جزءاً من عملية البناء التي ساعدت في تقدم خطوات المنطقة نحو التطوير ودفع عجلة التنمية..

سمو الأمير فيصل بن مشعل يكرم 48 متقاعداً من منسوبي إمارة منطقة القصيم

سمو الأمير فيصل بن مشعل يكرم 48 متقاعداً من منسوبي إمارة منطقة القصيم
https://www.newsalwatan.com/?p=109244221
الزيارات: 117
التعليقات: 0

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بالإمارة اليوم ، 48 متقاعداً من منسوبي إمارة المنطقة لهذا العام.

وعبر مدير إدارة المستشارين سابقاً خالد المشيقح في كلمة المتقاعدين عن الشكر لأمير منطقة القصيم مؤكداً أن هذا التكريم ليس مستغربا من سموه , وهو بمثابة وسام فخر واعتزاز لهم ، ودافعاً لبذل الجهد وإكمال المسيرة في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

فيما قدم أمير منطقة القصيم شكره لكل من أسهم في تقدم هذه المنطقة في شتى المجالات ، لأنهم جزءاً من عملية البناء التي ساعدت المنطقة في تقدم خطواتها نحو التطوير ودفع عجلة التنمية ، مبدياً فخره واعتزازه بجهودهم التي هي خير شاهد لهم على ولائهم وحبهم لوطنهم ، وحرصهم على خدمة المنطقة وأهاليها.
وفي نهاية حفل التكريم التقطت الصور التذكارية لسمو الأمير فيصل بن مشعل مع المتقاعدين من منسوبي إمارة منطقة القصيم.

حضر الحفل وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان ، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني ، ووكيل الإمارة المساعد للحقوق صالح البرادي ، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية عبدالرحمن السعوي ، والمشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية بالإمارة فهد العواد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*