مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يقف ميدانياً على تنفيذ حملة(الخوارج شرار الخلق) بهيئة جدة

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يقف ميدانياً على تنفيذ حملة(الخوارج شرار الخلق) بهيئة جدة
https://www.newsalwatan.com/?p=109244207
الزيارات: 196
التعليقات: 0

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ: فؤاد بن سعود العمري. بجولة تفقدية على هيئة محافظة جدة والالتقاء بمنسوبي الهيئة. للوقوف ميدانياً على آلية تفعيل حملة (الخوارج شرار الخلق) في الأسواق والشوارع والميادين العامة والشواطئ. و ذلك من خلال لوحات العرض في الطرق والشوارع والشاشات التلفزيونية والإلكترونية في المجمعات التجارية بالشراكة مع الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة وبث سبل التعاون لنشر الحملة على أوسع نطاق.

وتضمنت الزيارة كلمةً توجيهة لكافة العاملين بهيئة جدة بتطبيق خطة الفرع الميدانية والتوعوية لتفعيل حملة (الخوارج شرار الخلق) والاستمرار بالعناية بها وتسخير كافة الإمكانات والوسائل لتوعية المجتمع من خطر فرق الخوارج وفكرهم المخالف للنهج الإسلامي الحنيف. وفضل هذه البلاد المباركة وبذلها الغالي والنفيس في الحفاظ على أمن المواطنين واستقرارهم ودور المملكة العربية السعودية في محاربة الأفكار الضالة والهدامة وحرصها على تحقيق الأمن والأمان.
وتأتي هذه البرامج بتوجيهات ودعم ومتابعة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور: عبد الرحمن بن عبد الله السند، وفقه الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*