أكد على أهمية التكاتف بين كافة القطاعات بالمنطقة لتنفيذ هذا المشروع الرائد, لما تحظى به هذه الرياضات العريقة من اهتمام وعناية الدولة ـ أعزها الله ـ..

سمو أمير القصيم يقف على المقر الجديد لميادين الفروسية والإبل شرق مدينة بريدة بمساحة 7 ملايين م2

سمو أمير القصيم يقف على المقر الجديد لميادين الفروسية والإبل شرق مدينة بريدة بمساحة 7 ملايين م2
https://www.newsalwatan.com/?p=109243883
الزيارات: 114
التعليقات: 0

وقف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, على ارض المقر الجديد لميدان الملك سعود للفروسية, وميدان سباقات الأبل بمنطقة القصيم شرق الطرفية بمدينة بريدة.

واستمع سموه لشرح مفصل عن المقر الجديد لميادين الفروسية والأبل بالمنطقة, والواقع على مساحة تزيد عن 7 ملايين م2 , وتفاصيل تخصيص الأرض من قبل وزارتي الشؤون البلدية والقروية ووزارة البيئة والبيئة والمياه والزراعة , وتنفيذ المشروع وتوصيل الخدمات من قبل القطاعات الخدمية.

وأشار سمو أمير منطقة القصيم على أهمية التكاتف بين كافة القطاعات بالمنطقة لتنفيذ هذا المشروع , لما لهذه الرياضات العريقة من اهتمام وعناية بالغة من قبل مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ, مشدداً على ضرورة توفير كافة الخدمات خلال تنفيذ مثل هذا المشروع الهام والتي تصب في خدمة هذه الرياضة العريقة, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.

رافق سموه أثناء الجولة وكيل امارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان, وأمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي , ومدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالعزيز الرجيعي, ومسؤولي القطاعات ذات العلاقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*