أشاد بما تضمنه التقرير من منجزات وأعمال لخدمة المستفيدين من خدمات الجمعية..

سمو أمير القصيم يلتقي محافظ عنيزة ورئيس وأعضاء جمعية الجودة والإنجاز للمسؤولية الاجتماعية بمحافظة عنيزة ويتسلم التقرير السنوي

سمو أمير القصيم يلتقي محافظ عنيزة ورئيس وأعضاء جمعية الجودة والإنجاز للمسؤولية الاجتماعية بمحافظة عنيزة ويتسلم التقرير السنوي
https://www.newsalwatan.com/?p=109243779
الزيارات: 106
التعليقات: 0

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، التقرير السنوي لأعمال ونشاطات جمعية الجودة والانجاز للمسؤولية الاجتماعية بمحافظة عنيزة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الدكتور فهد المطلق ، وعدد من أعضاء الجمعية.

مستمعاً سموه لشرح مفصل من قبل المدير التنفيذي للجمعية صلاح المرواني ، عن التقرير وما تضمنه من إحصائيات ونشاطات قدمتها الجمعية خلال العام الماضي ، وحول ما تم إنجازه خلال فترة جائحة كورونا.

وثمن سمو الأمير فيصل بن مشعل الجهود التي قدمتها الجمعية ، منوهاً بما تضمنه التقرير من منجزات وأعمال لخدمة أهالي المنطقة ، مقدماً شكره لمنسوبي جمعية الجودة والانجاز للمسؤولية الاجتماعية على مبادراتهم المباركة لخدمة المستفيدين.

من جانبه أعرب مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة القصيم على الدعم والمتابعة والتوجيه للرقي بأعمال الفرع واللجان والجمعيات التابعة له بالمحافظات ، مؤكداً على التعاون والتنسيق المثمر بين الفرع والجمعيات الخيرية والأهلية بالمنطقة لكل ما من شأنه خدمة المواطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*