هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الشماسية تُنفذ أكثر من ٣ آلاف منشط في حملة (الخوارج شرار الخلق) بالتنسيق مع الجهات الحكومية

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الشماسية تُنفذ أكثر من ٣ آلاف منشط في حملة (الخوارج شرار الخلق) بالتنسيق مع الجهات الحكومية
https://www.newsalwatan.com/?p=109243739
الزيارات: 145
التعليقات: 0

نفذت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الشماسية بمنطقة القصيم مناشطها الوقائية والتوعوية ضمن حملة «الخوارج شرار الخلق» التي أطلقتها الرئاسة العامة وأطلق أعمالها في المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز – حفظه الله – .

وبلغ عدد المناشط المنفذة من بداية الحملة (3472) منشطاً كما استهدفت (372415) مستفيد.

وتهدف الحملة إلى تحصين المجتمع من خطر فرق الخوارج، وتعزيز وعي منسوبي الرئاسة العامة والمجتمع بخطرهم والتعريف بالجماعات والأحزاب المعاصرة التي تمثل معتقد الخوارج.

وجاء تنفيذ الحملة بالمحافظة عبر المشاركات التوعوية بالشاشات الرقمية، والوسائل الإعلانية واللوحات الإرشادية في الشوارع الرئيسية والأماكن المهمة بالتعاون مع بلدية محافظة الشماسية ،كما تم نشر لوحات توعوية في نقطة تفتيش أم سدرة بالتعاون مع أمن الطرق ، كما تم تكثيف الجولات التوعوية والميدانية.

الجدير بالذكر أن محافظة الشماسية ومركز الربيعية التابع لها تشهد خلال فترة الشتاء كثافة كبيرة من الزوار والمتنزهين .

وأكد مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات أن هذه الحملة تأتي انطلاقاً من قيام الرئاسة العامة بواجباتها ومسؤولياتها واختصاصاتها وتحقيقاً لرسالتها؛ التي ترى أن من أوجب الواجبات عليها التحذير من هذه الجماعات والأحزاب التي هي على معتقد الخوارج، لذا أطلقت هذه الحملة المباركة – بإذن الله جل وعلا – للتوعية من خطر فكر فرق الخوارج ومعتقدهم على البلاد والعباد وما تسببه من شق للصف وتفرقة لجماعة المسلمين.

ويأتي تنفيذ هذه الحملات بمتابعة مباشرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند يحفظه الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*