شراكة فاعلة بين هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم وأمانة المنطقة في تفعيل حملة ( الخوارج شرار الخلق)

شراكة فاعلة بين هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم وأمانة المنطقة في تفعيل حملة ( الخوارج شرار الخلق)
https://www.newsalwatan.com/?p=109243197
الزيارات: 94
التعليقات: 0

في إطار التعاون المشترك بين فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم والجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة واصلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم جهودها في تفعيل المناشط التوعوية والوقائية لحملة (الخوارج شرار الخلق)، بالشراكة مع أمانة منطقة القصيم للاستفادة من الوسائل المتاحة لدى الأمانة المتمثلة بالشاشات الإلكترونية في الشوارع العامة والأماكن التي يكثر ارتيادها من فئات المجتمع وغيرها من الوسائل لنشر الرسائل التوعوية والوقائية التي تهدف إلى تحصين المجتمع والتحذير من الخوارج و الفرق المنتمية لها، وبيان مآلات التعاطف معهم والتصدي لهم بما يحقق الأمن والاستقرار.

والجدير بالذكر أن حملة (الخوارج شرار الخلق) أطلقها في منطقة القصيم سمو أمير المنطقة يحفظه الله بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند.
من جانبه حث فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ عبدالله من محمد الشبانات على تفعيل حملة الخوارج شرار الخلق في جميع الوسائل التقنية المتاحة وتعزيز دور الشراكات للوصول للهدف المنشود للحملة في توعية وتحصين المتجمع من خطر الخوارج .

وتأتي هذه البرامج بمتابعة واهتمام معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند في سبيل تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين-حفظهم الله-.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*