غرفة القصيم تستقبل سفير جمهورية سنغافورة وتستعرض مجالات التعاون المشتركة

غرفة القصيم تستقبل سفير جمهورية سنغافورة وتستعرض مجالات التعاون المشتركة
https://www.newsalwatan.com/?p=109243122
الزيارات: 85
التعليقات: 0

استقبلت الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم سفير جمهورية سنغافورة لدى المملكة السيد ونغ تشاو مينغ صباح اليوم الأربعاء في مقرها الرئيس ببريدة بحضور عضو مجلس الإدارة الأستاذ: سليمان المقبل وعددٍ من رجال الأعمال بالمنطقة وذلك لاستعراض الفرص الاستثمارية والميز التنافسية في منطقة القصيم.
ورحب أمين عام الغرفة الأستاذ: محمد الحنايا في بداية اللقاء بالسفير والوفد المرافق مؤكداً حرص الغرفة وسعيها على تحقيق الأهداف المشتركة وفقاً لطموحات وتطلعات سمو أمير المنطقة ورغبته الملحة في كل ما يسهم بنمو اقتصاديات المنطقة ويعزز أواصل التكامل والتعاون وبما يعزز التطلعات والرؤى المنشودة.
مشيراً إلى ما تمتاز به منطقة القصيم من ميز تنافسية وبيئة خصبة جاذبة للاستثمار في عدة مجالات وقطاعات أبرزها القطاع الزراعي والتمور والتعدين والصناعات التحويلية وغيرها من المجالات والامتيازات التي تمتلكه المنطقة.
إلى جانبه أعرب سفير جمهورية سنغافورة عن امتنانه وشكره للغرفة على حسن الضيافة مبيناً الاستعداد التام للتعاون والتكامل فيما يخدم الجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*