محافظ الجبيل يستقبل وفد لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمحافظة

محافظ الجبيل يستقبل وفد لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمحافظة
https://www.newsalwatan.com/?p=109242999
الزيارات: 124
التعليقات: 0

استقبل سعادة محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر، بمكتبه بمقر المحافظة، اليوم الإثنين، رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بمحافظة الجبيل الأستاذ مطر بن سعد البوعينين، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

واستمع “محافظ الجبيل”، خلال اللقاء، إلى أهداف اللجنة، والتعرف على مهامها ومسؤولياتها، وخططها القادمة لتنمية المجتمع، والتي من شأنها تحقيق أهدافها المنشودة.

وأكد “العسكر”، على ضرورة دور اللجنة في تحقيق التنمية الإجتماعية المستدامة بالجبيل، والمساهمة في رفع مستوى الوعي الإجتماعي، بما يواكب تطلعات القيادة الحكيمة، ويتماشى وفق حرص وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية –حفظهما الله-، على أهمية دور لجان التنمية الإجتماعية الأهلية في تحقيق أهداف وتطلعات رؤية المملكة 2030، للوصول إلى مجتمعات حيوية وفعالة، وإسهام هذه اللجان في بحث الإحتياجات العامة للمجتمع والعمل على تحقيقها وفق برامج تنموية هادفة.

بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بمحافظة الجبيل مطر البوعينين أن اللجنة تنظم إلى مؤسسات المجتمع، وتعمل على تلمس احتياجات الشباب من الجنسين وتحقيق تطلعاتهم، كما أنه يقع على عاتقها مسؤولية خدمة المجتمع، من خلال منظومة متكاملة من البرامج المتخصصة والنوعية الموجهة لجميع الفئات العمرية، إضافة لدورها في تنمية المواهب ونشر الوعي، وإثراء المحتوى الإجتماعي في محافظة الجبيل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*