سمو الأمير فيصل بن مشعل يستقبل نائب الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية

سمو الأمير فيصل بن مشعل يستقبل نائب الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية
https://www.newsalwatan.com/?p=109242751
الزيارات: 229
التعليقات: 0

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم ، نائب الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية سلطان الحميدي ، والمدير التنفيذي للفروع والقنوات علي مسلمي.

وقدم الحميدي في بداية اللقاء نبذة عن أهم برامج البنك ومشروع الشراكات المجتمعية بين بنك التنمية الاجتماعية وعدد من الجهات المعنية ، مشيداً بما يحظى به البنك من دعم واهتمام من سموه.

إثر ذلك اطلع سمو الأمير فيصل بن مشعل خلال اللقاء على أبرز الخدمات التي يقدمها البنك من القروض للمستفيدين بجميع فئاتهم ، مشيداً بالدعم غير المحدود الذي يحظى به بنك التنمية الاجتماعية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، منوهاً بالجهود التي يبذلها البنك ودعمه للمشروعات الناشئة وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطن.

حضر اللقاء وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير فرع بنك التنمية الاجتماعية ببريدة سلطان الحربي, وأمين برنامج التوطين بإمارة المنطقة احمد المشيقح , وأمين مجلس شباب القصيم دهش الدهش.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*