سمو أمير القصيم يشيد بما يقدمه جهاز التحقق بالبصمة “بنان” من خصوصية للمرأة في نقاط التفتيش دون الكشف عن وجهها

سمو أمير القصيم يشيد بما يقدمه جهاز التحقق بالبصمة “بنان” من خصوصية للمرأة في نقاط التفتيش دون الكشف عن وجهها
https://www.newsalwatan.com/?p=109242640
الزيارات: 241
التعليقات: 0

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , بما يقدمه جهز التحقق من البصمة “بنان” من خلال تكفله بمعرفة هوية السائقات مع حفظ خصوصية المرأة دون ابراز الرخصة أو البطاقة ودون الكشف عن الوجه وبما يتوافق مع ثوابتنا الشرعية وديننا الحنيف ..

وقال سموه : إن ما تقدمه الدولة ـ أعزها الله ـ من دعم وعطاء وما تبذله وزارة الداخلية من جهود جبارة تجاه تعزيز التقنية في كافة القطاعات الأمنية عبر جهاز “بنان” يعكس حرصها الشديد على خصوصية سيدات المجتمع من المواطنات والمقيمات في هذه البلاد المباركة, كون ذلك يكفل للجميع حقوقهم مع التأكد من الهوية عن طريق البصمة دون إبراز الرخصة أو البطاقة.

وأشار سموه على أن القفزات النوعية للخدمات التقنية التي أطلقتها وزارة الداخلية ضمن برنامج المركز الوطني لأمن المعلومات , والجهود التي تقدمها الأجهزة الأمنية الإدارة ساهمت في العديد من الخدمات المتميزة عبر تعزيز المجال التقني والعمل به.

يذكر أن جهاز التحقق “بنان” من الأجهزة الحديثة التي عممت لدى القطاعات الأمنية بالمنطقة, لتسهيل عمل منسوبي القطاعات في الميدان من التحقق من هوية قائدات المركبات،, ويساهم في التعرف على السائقين المجهولين في الحوادث المرورية وغيرها من خلال البصمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*