رئيس مجلس غرفة الحدود الشمالية يزور غرفة البكيرية

رئيس مجلس غرفة الحدود الشمالية  يزور غرفة البكيرية
https://www.newsalwatan.com/?p=109242490
الزيارات: 33
التعليقات: 0

التقى رئيس مجلس إدارة غرفة البكيرية الأستاذ صالح بن سليمان الدخيل اليوم رئيس مجلس إدارة الغرفة الصناعية بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ نواف بن مزعل الذايدي بحضور الأمين العام للغرفة أحمد العواد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك في مقر الغرفة بمحافظة البكيرية .
وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون المشترك في التطوير والمبادرات وتبادل الخبرات بين الغرفتين.
وأكد رئيس مجلس غرفة البكيرية أن الغرفة تشارك الغرف السعودية خبراتها وتجاربها للاستفادة من الإمكانات والخبرات في تطوير خدماتها المتواكبه مع المتغيرات ، وتعمل على تنمية القطاعين التجاري والصناعي في المحافظة والمحافظات والمراكز التي تخدمها الغرفة ، وتتواصل مع مختلف شرائح المجتمع من خلال ممارسة دورها في المسؤولية المجتمعية ، لدعمهم في الاستفادة من الفرص الاستثمارية ويحقق أهداف برنامج التحول الوطني لتنويع مصادر الدخل.

من جانب آخر قام “الذايدي” بجولة عى محافظة البكيرية للإطلاع على معالمها التنموية والاستثمارية والسياحية وبين أن البكيرية أرض خصبة للاستثمار وأعرب عن شكره وتقديره لغرفة البكيرية على الحفاوة وحسن الاستقبال .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*