سمو أمير القصيم ‏يتسلم مجموعة من الإنتاج العلمي لمنسوبي التعليم بالمنطقة

سمو أمير القصيم ‏يتسلم مجموعة من الإنتاج العلمي لمنسوبي التعليم بالمنطقة
https://www.newsalwatan.com/?p=109242489
الزيارات: 43
التعليقات: 0

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة ‏القصيم ، مجموعة من الإنتاج العلمي لمنسوبي التعليم بالقصيم التي تتمثل بعدد من المؤلفات والكتب من مختلف التخصصات العلمية والثقافية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم , مدير عام التعليم بالمنطقة محمد الفريح وعدد من منسوبي التعليم بالقصيم ممن قاموا بتأليف عدد من الكتب العلمية والتعليمة والثقافية ، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان.
وأكد سمو الأمير فيصل بن مشعل أهمية الكتاب ودوره في تعزيز عملية التعلم وفي إثراء المعرفة في المجتمع , حاثاً إدارة التعليم على تشجيع النشء على القراءة وحبها ، منوهاً بما قدمه منسوبي التعليم من أعمال ثقافية ، موصياً إياهم على الاستمرار في التأليف والنشر ، موجهاً بتوقيع شراكة مع مكتبة سموه الرقمية لإثراء المكتبة وذلك لتعزيز النشر الالكتروني لتلك المؤلفات ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد‏.
عقب ذلك تقدم المؤلفين بإهداء مكتبة سمو الأمير نسخة من مؤلفاتهم ، كما التقطت الصور التذكارية لسموه مع المؤلفين والمؤلفات من منسوبي التعليم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*