توقيع مذكرات تعاون لتدريب وتوظيف مستفيدي الضمان الاجتماعي بحائل

توقيع مذكرات تعاون لتدريب وتوظيف مستفيدي الضمان الاجتماعي بحائل
https://www.newsalwatan.com/?p=109242322
الزيارات: 33
التعليقات: 0

بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ فريح العياد ومساعده للتنميه الاستاذ أحمد الزامل ومدير مكتب الضمان الاجتماعي الأستاذ فهد الراضي وقعت امس مذكرة تفاهم وتعاون بين مكتب الضمان الاجتماعي بحائل وممثلي الجهات المعنيه وهي شركة افاق المتطوره وجمعية إنتاج للأسر المنتجه ومركز مهارات التفوق للتدريب والتي تهدف الى تعزيز وتفعيل دور مؤسسات المجتمع
بين القطاعات الحكومي والقطاعات الاهليه بالمنطقه تحقيقاً لأحد ابعاد التمكين والاستفاده من برامج القطاعات في دعم وتأهيل و تمكين الأسر الضمانيه.
وأكد مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة أن ذلك يأتي إنطلاقاً من مبدأ تفعيل الشراكة المجتمعية بين وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة بمكتب الضمان الاجتماعي بمنطقة حائل وبين القطاعات الحكوميه والاهلية بالمنطقة وضمن تفعيل رؤية المملكة 2030وبرامج التحول الوطني التي من ضمنها برنامج التمكين لتدريب وتأهيل مستفيدين الضمان الاجتماعي وتابعيهم لتمكينهم من الأندماج بسوق العمل ..
وامتداد لجهود مكتب الضمان الاجتماعي بمنطقة حائل.
مشيراً إلى أن المذكرات تأتي بهدف تمكين مستفيدي الضمان بالمنطقة للاندماج في سوق العمل والاعتماد على الذات ليكونوا طاقات منتجة وفعالة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*