50 شاباً يتطوعون في المساهمة بتنظيف منتزه القصيم الوطني

50 شاباً يتطوعون في المساهمة بتنظيف منتزه القصيم الوطني
https://www.newsalwatan.com/?p=109242266
الزيارات: 61
التعليقات: 0

ينفذ مكتب وزارة الرياضة بمنطقة القصيم البرنامج التطوعي البيئي خلال الفترة من 24 -27/4/ 1442 هـ المتزامن مع اليوم العالمي للتطوع في منتزه القصيم الوطني بالتعاون مع مجلس شباب القصيم تحت اشراف وكالة شؤون الشباب الإدارة العامة للنشاطات الشبابية بالوزارة .
وأكد مدير مكتب وزارة الرياضة بالقصيم عبدالعزيز السناني أن هذا البرنامج يأتي انطلاقا من القيم الرئيسية للانتماء للوطن والمسؤولية والمبادرة الإيجابية والتعاون ومحبة الآخرين التي تنصهر في التطوع .
وأوضح السناني أن هذا البرنامج يهدف إلى تعزيز قيم المحافظة على البيئة الوطنية لدى المجتمع من خلال الممارسة العملية وتفعيل الأنشطة الشبابية في مجال البيئة وحمايتها وكذلك تقديم نماذج عملية لإجراءات المحافظة على البيئة، والإسهام في حماية البيئة ونظافتها , إبراز دور الوزارة نحو المحافظة على البيئة وتنميتها من خلال الشراكات التي تتبناها وكالة شؤون الشباب ممثلة بإدارة النشاطات الشبابية التي تحرص على جذب الشباب وتوجيه طاقاتهم نحو فضاءات متعددة مع مختلف القطاعات والأجهزة الحكومية المتنوعة بمافيه صالح الشباب والوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*