محافظ الخفجي يتفقد الخدمات البلدية في مركز أبرق الكبريت

محافظ الخفجي يتفقد الخدمات البلدية في مركز أبرق الكبريت
https://www.newsalwatan.com/?p=109242029
الزيارات: 43
التعليقات: 0

 
تفقد محافظ الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع، يرافقه رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني الخدمات التي تقدمها بلدية محافظة الخفجي في مركز أبرق الكبريت، أمس الأثنين 15/4/1442هـ.
وكان في استقبالهم رئيس مركز أبرق الكبريت الأستاذ فاحس العنزي، حيث اطلع الاستاذ محمد الهزاع خلال الزيارة على آخر المستجدات وسبل تطويرها وكيفية إيجاد الحلول لمتطلبات الأهالي مؤكدا أهمية الزيارات الميدانية لمواقع العمل, ومتابعة الأعمال على أرض الواقع مباشرة لتقييم الواقع الفعلي للأداء بين الحين والآخر، وكذلك الاستماع للآراء وكيفية العمل على تطويرها والوقوف على مبادرات الزراعية، والتأكيد على الاهتمام بالزراعة وريها بشكل مستمر لتوسيع الرقعة الخضراء بالمركز، وتم أيضا الوقوف على أعمال النظافة.
من جانبه أكد رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني على أن البلدية تسعى لإيجاد المشاريع التنموية التي تعود بالنفع العام على المواطنين والمقيمين، كما تعمل على تقديم كافة الخدمات البلدية، من خلال إزالة النفايات والأتربة من شوارع المركز أولاً بأول، بالإضافة إلى رفع كثبان الرمال والتباحث حول إيجاد حل حول كيفية منع الكثبان الرملية من الوصول إلى المركز.
 
من جهته ثمن محافظ الخفجي الجهود البلدية في تطوير المركز ومعالجة جميع متطلبات الأهالي وسبل الاهتمام في المركز حاثاً على الاستمرار ببذل الجهد في تطوير المحافظة والمراكز التابعة لها.
كما شكر رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني جهود محافظ الخفجي الاستاذ محمد بن سلطان الهزاع المبذولة من اهتمامه من خلال الزيارات الميدانية لتفقد الخدمات في محافظة الخفجي والتي تصب في صالح خدمة المواطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*