بدء القبول في برنامج الدبلوم التطبيقي المسائي بتقنية بيشة

بدء القبول في برنامج الدبلوم التطبيقي المسائي بتقنية بيشة
https://www.newsalwatan.com/?p=109241902
الزيارات: 27
التعليقات: 0

أعلنت الكلية التقنية للبنين ببيشة فتح باب القبول للفصل التدريبي الثاني من العام 1442هـ في برنامج الدبلوم الصباحي والمسائي التطبيقي لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الثانوية والذي يستمر إلى يوم الثلاثاء 16 / 4 / 1442هـ، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للقبول بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (قبولي) https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate .
وأوضح عميد الكلية التقنية ببيشة الأستاذ خالد ربيعان آل مشوط، أن التخصصات المتاحة في برنامج الدبلوم الصباحي هي: قسم الحاسب و تقنية المعلومات (دعم فني -شبكات) وقسم التقنية الإدارية (محاسبة – إدارة مكتبية)، إضافة إلى تخصص ميكانيكا السيارات وتخصص إلكترونيات صناعية و تحكم، في حين برنامج الدبلوم المسائي التطبيقي يشمل تخصص إدارة مكتبية.
وأشار إلى أهمية مراعاة المتقدم للدقة في تعبئة الطلب وإرساله آلياً، منوهاً إلى أن المتقدمين في الفصل التدريبي الأول ولم يتم قبولهم عليهم إعادة التسجيل لهذا الفصل، مهيباً بالمتقدمين الاطلاع على شروط القبول والتسجيل والمزايا التي يحصل عليها المتدرب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*