المالكي يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بالذكرى السادسة للبيعة

المالكي يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بالذكرى السادسة للبيعة
https://www.newsalwatan.com/?p=109241807
الزيارات: 11
التعليقات: 0

رفع فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ سليمان بن يحيى المالكي، بإسمه ونيابة عن منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين رعاه الله.
وأكد فضيلته أن الذكرى السادسة لبيعة قائدنا الملهمة بالتطور في شتى المجالات الطموحة لتنمية وطنية شاملة نحو المستقبل لتواكب العالم المتسارع في كافة مناحي الحياة ليهنأ المواطن ومن على أرضها برغد العيش, وأصبحت تحتضن العالم بالقمة الكبرى قمة مجموعة العشرين .
وبين المالكي أن الذكرى شاهدة على حقبةٍ من الحزم والعزم في قيادة شؤون المملكة ونجاحها في التصدي للأفكار المنحرفة والتصدي للفساد بكل أنواعه, وليبقى الوطن شامخاً عزيزاً في مواجهة كل التحديات وحفظ مقدساته وخدمة قاصديها والعمل على خدمة ضيوف الرحمن. مبيناً أن بلادنا ترفل في نعمة الأمن والأمان والطمأنينة ورغد العيش، بفضل من الله تعالى وحده، ثم بفضل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الذي يمتلك الإدارة الحكيمة والعالية لخدمة أبناء هذا الوطن الغالي وحفظ أمنه واستقراره‪.
وقال المالكي نحن على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – داعياً المولى -عز وجل- أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ للمملكة قيادتها وشعبها من كل مكروه وأن ينصر جنودنا البواسل في كل مكان .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*