سمو أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز خصيبة

سمو أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز خصيبة
https://www.newsalwatan.com/?p=109241789
الزيارات: 29
التعليقات: 0

تسلم صاحب الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، التقرير السنوي لبرامج وأعمال لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز خصيبة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الدكتور فهد المطلق ، ورئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بخصيبة نواف الفريدي ، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة.

وأكد سموه أن لجان التنمية الاجتماعية لها دور مهم في تنمية المجتمع وإقامة البرامج التي تحيي التواصل بين أهالي المركز وتقرب بينهم ، مشيراً إلى أهمية إشراك جميع فئات المجتمع في برامج لجان التنمية الاجتماعية ، والتعاون بين أفراد المجتمع.

من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بخصيبة نواف الفريدي ، أن اللجنة ومنذ تأسيسها وهي تقدم برامج مختلفة لجميع فئات المجتمع ، تماشياً مع توجيهات قيادتنا الرشيدة ، مقدماً شكره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته ودعمه لكل الجهات التنموية والخيرية والتطوعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*