محافظ ضرية ذكرى البيعة تدعونا للفخر بقيادتنا والاعتزاز بوطننا

محافظ ضرية ذكرى البيعة تدعونا للفخر بقيادتنا والاعتزاز بوطننا
https://www.newsalwatan.com/?p=109241616
الزيارات: 57
التعليقات: 0

في ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تمثل هذه المناسبة ذكرى عزيزة وغالية في حياة المواطن والوطن هذه الذكرى التي تمكن الملك المفدى حفظه الله خلال فترة من توليه مقاليد الحكم أن يحقق لبلادنا مزيداً من التقدم والنهضة التنموية الشاملة في كافة السبل تأتي هذه المناسبة ونحن ننعم في بلادنا بالأمن والأمان والتقدم والازدهار .
ان ذكرى البيعة تدعونا للفخر بقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بوطننا وتجسيداً لمشاعر الوفاء وصدق الانتماء لهذه الأرض المباركة .
وشهدت المملكة منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله المزيد من المنجزات التنموية العملاقة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية وتشكل في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته .
للسنة السادسة دمت يا ملكنا نبراسًا للحق بوركت إنجازاتك العظيمة نجدد الوفاء والبيعة والعهد دام عز الوطن تحت قيادتك الحكيمة.
نسأل الله أن يديم على مملكتنا أمنها ونهضتها وعزها وأن يسبغ على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان فضله وعافيته إنه سميع مجيب الدعاء .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*