الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم :في ذكرى البيعة انجازات صحية تستحق الفخر

الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم :في ذكرى البيعة انجازات صحية تستحق الفخر
https://www.newsalwatan.com/?p=109241614
الزيارات: 49
التعليقات: 0

رفع الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم الدكتور سلطان بن سعود الشائع التهنئة لمقام لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى السادسة لتوليه -حفظه الله- مقاليد الحكم في المملكة .
واكد الدكتور الشائع بأن ذكرى البيعة تأتي ونحن نستشعر ما تحقق لوطننا الغالي من منجزات تنموية على كافة الاصعدة تستدعي الفخر والاعتزاز ، مشيرا الى أن الخدمات الصحية بالمملكة شهدت تطورا كبيرا على مستوى التقدم الطبي في كافة التخصصات العلاجية والتجهيزات والمشاريع الصحية النوعية .
والخدمات الصحية بمنطقة القصيم حظيت بدعم سخي من القيادة الرشيدة تمثلت في المشاريع الصحية والمبادرات التحولية ، وتنفيذ مسارات التحول الصحي ضمن رؤية المملكة 2030 .
لافتا بأنه خلال العام الماضي تم انجاز 8 مشاريع صحية بتكلفة تجاوزت 18 مليون ، فيما تم اطلاق 6 مشاريع صحية جديدة بتكلفة 21 مليون ، وهذه المشاريع سيكون لها اثرا كبيرا على رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين بالمنطقة.
وبين الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم ، بأنه تم اطلاق العديد من المبادرات النوعية ضمن خطة التحول الصحي شملت ،التحول الالكتروني ، واطلاق عدد من مبادرات نماذج الرعاية الصحية ، بالاضافة الى تطبيق البرامج الجديدة المرتبطة بالتحول الصحي .
واشار الدكتور الشائع ، بأن ما مرت به بلادنا خلال جائحة كورونا ، اثبتت اهتمام خادم الحرمين الشريفين بصحة المواطن والمقيمين من خلال دعم القطاع الصحي واعطاء صحة الانسان وسلامته في هذا الوطن العظيم الاولوية في كافة الخدمات الصحية .
وختم الشائع تصريحه داعيًا الله العلي القدير أن يحفظ على وطننا الغالي أمنه واستقراره ورخاءه وازدهاره في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين -حفظهما الله- .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*