أ / عبدالعزيز الحميد : نعتز بتقدير سموه لمنجزات المجلس وشهادته وسام عظيم .

أ / عبدالعزيز الحميد : نعتز بتقدير سموه لمنجزات المجلس وشهادته وسام عظيم .
https://www.newsalwatan.com/?p=109241522
الزيارات: 35
التعليقات: 0

أعرب رئيس مجلس إدارة غرفة القصيم الأستاذ / عبدالعزيز الحميد باسمه شخصياً وباسم أعضاء المجلس عن بالغ شكره وتقديره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم على تكرمه باستقبال مجلس إدارة الغرفة وتفضله باستلام تقرير مختصر أعمال ومنجزات مجلس الإدارة خلال دورته الحادية عشرة 1438 – 1442 هـ بمناسبة قرب انتهاء الدورة الحالية ..

ونوه الحميد باعتزازه الكبير بما حظي به المجلس من تقدير سموه البالغ للمنجزات التي تحققت خلال هذه الدورة والتي أبرزها التقرير ..

وقال إن ما سمعناه من سموه الكريم من ثناءات عطرة وما وصفه من امتيازات ونجاحات متنوعة تمثل وسام شرف عظيم ومصدر فخر لمجلس إدارة الغرفة وجهازها التنفيذي ..

معتبراً إشادة سموه بكفاءة وتكاتف وتقارب وتعاضد مكوّن المجلس طيلة تلك الفترة بأنها مصدر فخر وشرف ..

لافتاً إلى ثقة سمو أمير المنطقة بالدور الريادي البارز للدراسات والبحوث التي نفذتها غرفة القصيم ومشاركتها عبر هذه النافذة في مستقبل السياسة الاقتصادية على مستوى الوطن .

مثمناً لسموه تقديره لاسهامات الغرفة ومشاركاتها في برامج وفعاليات المنطقة وتفاعلها مع مختلف المناسبات بصورة إيجابية تجسد استشعار المسؤولية الوطنية والرسالة المجتمعية

مبيناً أن ذلك ليس غريباً على سموه فهو أحد أوجه الدعم والاهتمام الذي لقيه المجلس من سموه .. مؤكداً أن ما تحقق من قفزات نوعية وانجازات مفصلية واستقرار لافت يقف خلفة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل متابعة ودعماً .. مشيداً بالدور الكبير لأعضاء المجلس وقدرتهم على التكامل والتناغم والتفاهم والعمل بروح الفريق الواحد .

وأضاف أن المجلس عمل ولا يزال باتجاه تحقيق الطموحات والتطلعات المستقبلية وفق خطوات منهجية واستشراف مهني لتواصل المجالس القادمة دورها التنموي والحضاري في هذا الاتجاه ..

مؤكداً أن استراتيجية المجلس استهدفت الرؤية بعيدة المدى التي تضمن قوة أداء الغرفة في السنوات القادمة وقدرتها على تجاوز العقبات وصناعة النجاح تبعاً لأهداف الغرفة وسياسات مجلس الغرف السعودية والجهات ذات العلاقة ..

معرباً عن أمله باستمرار العطاء في ظل دعم القيادة تحقيقاً لرؤية الوطن المجيدة 2030 والتي منحت القطاع الخاص اهتماماً بالغاً وشراكة حقيقية لمستقبل العمل التنموي والاقتصادي ..

موضحاً أن توجيه سموه ونظرته الاقتصادية لتفعيل الجوانب الاستثمارية تستحق التفاعل والعناية .

مبدياً اطمئنانه وارتياحه لمسيرة عمل الغرفة القادمة تحت مظلة حامل لواء الفكر الإداري والحس القيادي الوطني صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*