سمو الأمير فيصل بن مشعل يلتقي مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بالقصيم لعرض تنفيذ مشروع يمام كافيه بالمنطقة

سمو الأمير فيصل بن مشعل يلتقي مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بالقصيم  لعرض تنفيذ مشروع يمام كافيه بالمنطقة
https://www.newsalwatan.com/?p=109241333
الزيارات: 41
التعليقات: 0

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه, اليوم ، مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة سلطان الحربي وعدد من منسوبي الفرع، لعرض تنفيذ مشروع “يمام كافيه” داخل أحد الجهات الحكومية بالمنطقة.

وبين الحربي أن مبادرة “يمام كافيه” تهدف إلى توفير منافذ بيع داخل المنشآت الحكومية والخاصة لتسويق منتجات الأسر المنتجة من قطاع الأغذية والمشروبات ، مشيراً إلى أن تجربة منافذ “يمام كافيه” حققت نجاحات مميزة خلال في المنافذ التي افتُتحت في مناطق المملكة ، حيث تنوعت تلك المواقع بين القطاعات الحكومية والخاصة يتم فيها تقديم منتجات ذات جودة عالية وبأسعار منافسة صُنعت بأيدي سعودية.

ونوه سموه خلال اللقاء بدعم القيادة الحكيمة – أيدها الله – لكل القطاعات التي تقدم خدماتها للمواطن بشكل مباشر ، والاهتمام بفئة الرياديين والرياديات وما يقدمونه للمجتمع من تجارب أثبتت قدرة أبناء هذا الوطن على الانخراط بالأعمال الحرة وذات المردود الجيد على الفرد وأسرته والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 – بإذن الله – من خلال رفع المستوى المعيشي داخل الأسرة ، متمنياً التوفيق للجميع وكل مافيه خدمةً لأهالي المنطقة.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان , وأمين عام برنامج التوطين بالمنطقة أحمد المشيقح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*