سمو أمير القصيم يستقبل سمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات ويرأس اجتماع بشأن عرض خطة رالي دكار

سمو أمير القصيم يستقبل سمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات ويرأس اجتماع بشأن عرض خطة رالي دكار
https://www.newsalwatan.com/?p=109241332
الزيارات: 29
التعليقات: 0

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , بمكتبه بالإمارة اليوم ، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني، ومدير شرطة المنطقة اللواء علي بن حسن بن مرضي, ومدير فرع وزارة الرياضة بالقصيم عبدالعزيز السناني ، وعدد من مدراء الجهات المعنية بالمنطقة، وذلك لعقد اجتماعاً بشأن عرض خطة رالي داكار الذي من ضمن مساراته المرور على منطقة القصيم.

وبحث سمو أمير القصيم خلال ترأسه اجتماعاً للاطلاع على الاستعدادات والتجهيزات التي اتخذها الاتحاد السعودي لتنظيم “رالي دكار” وشاهد الجميع عرضاً مرئياً نفذه الاتحاد السعودي للسيارات، وخطة الاتحاد وطريقة عمل وترتيب انطلاق الرالي، وتطبيق البروتوكولات والاحترازات الصحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

ورحب سمو أمير القصيم بسمو رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات ، متمنياً له طيب الإقامة في المنطقة ، راجياً من الله أن يخرج هذا الاجتماع كل ما هو مفيد لخدمة هذا الحدث الرياضي المهم الذي تستضيفه المملكة على أرضها ، مشيراً إلى أن الاجتماع استعرض التصور المحتمل لمرور رالي داكار على أراضي منطقة القصيم ، كما نوقش فيه تحديد المواقع.

من جهته عبر سمو رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن شكره لسمو أمير القصيم على متابعته الدائمة والمستمرة فيما يخص أنشطة الاتحاد وحرصه على الارتقاء بالرياضة في المنطقة بشكل عام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*