مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الحدود الشمالية يزور مدير جامعة المنطقة

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الحدود الشمالية يزور مدير جامعة المنطقة
https://www.newsalwatan.com/?p=109241236
الزيارات: 35
التعليقات: 0

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ خالد بن ناصر بن حميد بزيارة لمعالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري.
وجرى خلال اللقاء إطلاق حملة (الصلاة نور) وسبل تفعيلها وتطويرها. والتي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية -حفظه الله -.
كما تم مناقشة الشراكة بين الجامعة وفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف ، في الجوانب التوعوية والوقائية وتفعيل التعاون بين الهيئة والجامعة .
و تأتي هذه الزيارة في إطار حرص فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف على التعاون المشترك مع الجهات الحكومية بناءً على توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند لتحقيق تطلعات ولاة أمرنا أيدهم الله للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 .
وفي ختام الزيارة أعرب فضيلته عن شكره لمعالي رئيس الجامعة على ما أبداه معاليه من استعداد للتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فيما يخدم المجتمع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*