سمو أمير منطقة القصيم يستقبل عدد من محافظي المحافظات بعد تكليفهم الجديد

سمو أمير منطقة القصيم يستقبل عدد من محافظي المحافظات بعد تكليفهم الجديد
https://www.newsalwatan.com/?p=109241135
الزيارات: 31
التعليقات: 0

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة, اليوم, عدد من محافظين المحافظات الذين قدموا للسلام على سموه عقب تكليفهم في مناصبهم الجديدة.

جاء ذلك بعد صدور قرار سموه بتكليف عبدالرحمن السديس محافظاً للمذنب ، ومحمد العريفي محافظاً للبكيرية ، وخالد الربيعان محافظاً للبدائع , وسليمان الفوزان محافظاً للأسياح , والذي يأتي في إطار أهمية تطوير آفاق العمل وتدوير المحافظين وتجديد الدماء للإنجاز وخدمة المواطنين والمواطنات من أبناء المنطقة.

وفي مستهل الاستقبال رحب سموه بالجميع, داعياً الله لهم أن يوفقهم في أعمالهم ومهامهم.

وقال : أوصيكم بتقوى الله والجدية في العمل فأنتم القدوة ، ونحن جميعا مؤتمنين لخدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم ، مؤكداً أن تكون أبوابهم مفتوحة دائماً لكل صاحب حاجه ليلاً ونهاراً , مشيراً إلى أهمية دورهم في تحقيق الأهداف المنشودة وتطلعات القيادة بوصفهم الذراع المهم للإمارة.

وحث سموه على متابعة أمور المواطنين وتلمس احتياجاتهم والاستماع لمطالبهم في المجالات الخدمية والتنموية كافة, واتخاذ الإجراء النظامي بحق المتجاوزين للنظام, مؤكدا ثقته في الجميع بأن يؤدوا دورهم بإخلاص وعلى المنهج السليم وفق الكتاب والسنة وتوجيهات ولاة الأمر.

من جانبه أعرب المحافظون عن اعتزازهم وتقديرهم بالثقة الغالية التي تشرفوا بها, آملين أن يكونوا عند حسن الظن لخدمة المنطقة ومحافظاتها وتأدية الدور على أكمل وجه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*