سمو أمير القصيم يثمن حصول غرفة القصيم على جائزة هارفارد الدولية للجودة والتميز المؤسسي لعام 2020م

سمو أمير القصيم يثمن حصول غرفة القصيم على جائزة هارفارد الدولية للجودة والتميز المؤسسي لعام 2020م
https://www.newsalwatan.com/?p=109241110
الزيارات: 33
التعليقات: 0

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , حصول الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم على الجائزة الماسية من مجلس هارفارد الدولي للأعمال لعام 2020م, وذلك وفق معايير الجائزة الخاصة بالجودة والتميز المؤسسي.

جاء ذلك خلال خطاب بعثه لرئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميد بعد الحصول على الجائزة والتي تسلمها أمين الغرفة محمد الحنايا.

وقال سموه : إن هذا الإنجاز يأتي بعد توفيق الله سبحانه إلى ما توليه هذه البلاد المباركة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ من دعم واهتمام وعناية لقطاع الأعمال , وأثمن لكم ولكافة الزملاء بالغرفة هذا الإنجاز, وأن يبارك بالجهود المساهمة لمواصلة المضي قدماً لتحقيق الريادة والتميز والوصول بكافة الجوانب الاقتصادية بالمنطقة إلى أفضل المستويات ـ بإذن الله ـ, وأسأل الله أن يوفق الجميع لكل خير.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*