سمو أمير القصيم يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية العقيلات للموروث الشعبي

سمو أمير القصيم يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية العقيلات للموروث الشعبي
https://www.newsalwatan.com/?p=109240830
الزيارات: 17
التعليقات: 0

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم ، رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية العقيلات للموروث الشعبي ، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الدكتور فهد المطلق.

وبدأ اللقاء بعرض موجز من قبل أعضاء الجمعية عن الخطط الإستراتيجية والأهداف التي تسعى إليها الجمعية , وآلية ومهام أعمالها , من فعاليات ثقافية, واجتماعية, وبرامج وموروثات شعبية.

وأكد سموه أهمية تقديم كل ما يبرز العمل الذي قام به رجال العقيلات ، ودورهم الكبير في تسيير القوافل التجارية بين الدول العربية المجاورة، مشيراً إلى أنها حملت على عاتقها العديد من القصص والروايات التاريخية ذات الموروث الشعبي المميز لرجال منطقة القصيم ، داعياً إلى عرض الإرث التاريخي والتراث الثقافي الذي تشتهر به المنطقة وما ترتب عليه من إنجازات وربطه بتوجهات الحاضر والمستقبل ، مطالباً بمضاعفة الجهود من قبل أعضاء الجمعية لتكون أكثر تميزًا وتنظيمًا ، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*