وكيل إمارة منطقة القصيم يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية

وكيل إمارة منطقة القصيم يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية
https://www.newsalwatan.com/?p=109240668
الزيارات: 35
التعليقات: 0

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , دشن وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان , اليوم , بإمارة المنطقة حملة التطعيم ضد مرض الانفلونزا الموسمية .

واطلع خلال التدشين إلى شرح مفصل من مدير عام الشؤون الصحية المكلف الاخصائي ايمن الرقيبة عن حملة التطعيم ضد مرض الانفلونزا التي تأتي ضمن الحملة التي أطلقتها وزارة الصحة بهذا الخصوص في جميع مناطق المملكة , مفيداً بأن الحملة تستهدف ما يقارب اكثر من 115 الف شخص .

وبين بأنه قد تم تجهيز جميع القطاعات الصحية بالمنطقة بفرق متخصصة لتنفيذ الحمة وذلك من خلال المركز الصحية والمستشفيات ، كما تم توفير القاح في جميع المراكز والمستشفيات بالمنطقة مع إقامة حزمة من البرامج والأعمال التوعوية الصحية لمرض الانفلونزا الموسمية.

وأشاد وكيل إمارة منطقة القصيم بما توليه القيادة ـ أيدها الله ـ من اهتمام ودعم لقطاع الصحي , مشيراً على أن ما يتلقاه القطاع الصحي بالمنطقة من متابعة واهتمام سمو أمير منطقة القصيم ساهم في العديد من تفعيل تلك الأعمال التوعوية والصحية من خلال هذه الحملة وبما يحقق سلامة الأهالي والمقيمين فيها , سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد.

حضر التدشين الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم بالانابة الدكتور عبدالاله بن محمد الحديثي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*