علي شرف السفير الدكتور منصور بن سعران تطبيق كوكينق دو المخصص فقط للاسر المنتجة

علي شرف السفير الدكتور منصور بن سعران تطبيق كوكينق دو المخصص فقط للاسر المنتجة
https://www.newsalwatan.com/?p=109240452
الزيارات: 93
التعليقات: 0

انطلقت مساء امس الجمعة ١٦/١٠/٢٠٢٠ بفندق التنفيذيين بالرياض فعاليات الملتقى التعريفي بتطبيق كوكينق دو

وقد أقيمت الفعاليات على شرف السفير الدكتور منصور بن محمد بن سعران…. ورجل الأعمال الأستاذ عبدالله النخيفي ونخبة من الإعلاميين والأسر المنتجة

حيث بدأ برنامج الملتقى بعد صلاة المغرب مباشرة وقد كانت البداية آيات عطره من كتاب الله ثم كلمة لراعي الملتقى شكر فيها حكومتناالرشيدة على ماتقدمه من عناية ودعم للشباب السعودي والأسر المنتجة

ثم بعد ذلك تقدم الإعلامي الإستاذ / محمد بن ابراهيم المغربي بعرض تقديمي للحضور تكلم فيه بالتفصيل عن خدمات التطبيق ومايقدمه من دعم للأسر المنتجة كونه متاح عبر Google Play وكذلك Apple Store يتيح التطبيق التسجيل للأسر المنتجة وعرض منتجاتهم للعملاء وتقديم الخدمة بالمسار التسويقي الصحيح باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا واسهلها كما أن التطبيق يقدم فرصة وظيفية جديدة للشباب في مجال التوصيل.

بعد ذلك أعرب رجل الأعمال الناشط الإجتماعي الأستاذ عبدالله النخيفي من خلال كلمته عن مدى سعادته نظير هذا الإنجاز ووعد مؤسس التطبيق الأستاذ عمر محمد المغربي بالوقوف بجانبه وعدم التواني عن دعمه ومؤازرته وأن الشاب السعودي اليوم أصبح مدركا وواعيا بالفرصة التي تتيحها الدولة ضمن برامجها التنموي والتطوير.

عقب ذلك تكلمت الأستاذة ليلى بنت محمد المغربي بالنيابة عن الأسر المنتجة ووصفت التطبيق بأنه الحل الأمثل لهذه الأسر حيث يمكنها من خلاله محاكاة المجتمع والعملاء وطرح مالديهم متجاوزين جميع العقبات ثم شكرت القائمين على التطبيق داعية لهم بالتوفيق والنجاح.

وقد أضاف الأستاذ عبدالله الصبياني الأخصائي النفسي أن التطبيق كسر حاجز الخوف لدى الأسر المنتجة وساهم في تعزيز الجانب التحفيزي لديها فمن خلاله أصبحت فرصة العمل والإنتاج أكبر وأكثر فعالية.

ومايجدر بذكره في لمحة اجتماعية جميلة تقدم صاحب التطبيق بإهداء هذا النجاح كرسالة تقدير وامتنان لأبيه وأمه
ثم عقب ذلك توجه الجميع لمائدة مصاحبة للملتقى مقدمة من الأسر المنتجة اشتملت على مالذ وطاب من أبداعات هذه الأسر من اطباق متنوعة والتي اصبحت متوفره للطلب في التطبيق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*