العقيلي والحربي موظفا غرفة القصيم المثاليين خلال الربع الثالث من عام 2020م

العقيلي والحربي موظفا غرفة القصيم المثاليين خلال الربع الثالث من عام 2020م
https://www.newsalwatan.com/?p=109240401
الزيارات: 25
التعليقات: 0

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم عن الانتهاء من اختيار جائزة الموظف المثالي للربع الثالث من عام 2020م حيث حصل عليها مسؤول خدمات المشتركين في فرع الغرفة بمحافظة المذنب الأستاذ محمد بن صالح العقيلي، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ حسين بن شامان الحربي.

مدير إدارة الموارد البشرية رئيس لجنة اختيار الفائزين الأستاذ: محمد العامر ذكر ذلك مؤكداً أن الجائزة تهدف إلى تشجيع منسوبي الغرفة ومبيناً أنها انعكست إيجاباً منذ اعتمادها على أداء منسوبي الغرفة مما أسهم في خلق روح التنافس وتعزيز رضا الموظفين لنيل الجائزة وفق معايير معتمدة وآليات تضمن الانصاف والمساواة بين الجميع.

مشيراً إلى أن الجائزة خلال الربع الثالث من عام 2020م تنافس عليها 17 موظفاً مما تنطبق عليهم معايير وضوابط اللائحة المعتمدة في الغرفة وتم استثناء هذا الربع في اختيار فائزان للجائزة وذلك جراء التوقف أثناء فترة جائحة كورونا.

مهنئاً الفائزين في الجائزة ومتمنياً التوفيق والنجاح لكافة منسوبي الغرفة في القادم من الأيام لنيل الجائزة خلال الربع الرابع من عام 2020م.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*