محافظ الرس يشارك هيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة بتفعيل حملة «الصلاة نور»

محافظ الرس يشارك هيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة بتفعيل حملة «الصلاة نور»
https://www.newsalwatan.com/?p=109240174
الزيارات: 63
التعليقات: 0

شارك محافظ الرس الأستاذ حسين بن عبدالله العساف، هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة وذلك في تفعيل حملة “الصلاة نور” والتي دشنها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند وأطلق أعمالها بمنطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم – يحفظه الله- .

وتهدف الحملة إلى التوعية بمكانة الصلاة وفضائلها وأثرها في حياة المسلم.
وقامت هيئة الرس بنشر لوحات توعوية بالطرق والمجمعات التجارية والجهات الحكومية، كما تم وضع استكرات لاصقة على السيارات الرسمية بالإضافة إلى النشر بمواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز مكانة الصلاة في مختلف شرائح المجتمع.

ويأتي ذلك بإشراف مباشر من فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات على تنفيذ هذه الحملة المباركة بالمنطقة التي تعنى بالركن الثاني من أركان الإسلام، المنطلقة من اهتمام ولاة أمر هذه البلاد بشعائر الإسلام وبالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – ، ومنها عنايتهم بالصلاة والدعوة إليها والمحافظة عليها.
الجدير بالذكر أن جميع محافظات القصيم بدأت بتفعيل الحملة ونشر محتواها تحقيقاً لأهدافها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*