بمشاركة 17 فريق .. الإعلان عن قرعة ” بطولة الكأس ” لرابطة فرق الأحياء بمنطقة تبوك

بمشاركة 17 فريق .. الإعلان عن قرعة ” بطولة الكأس ” لرابطة فرق الأحياء بمنطقة تبوك
https://www.newsalwatan.com/?p=109239977
الزيارات: 23
التعليقات: 0

أعلنت رابطة فرق الأحياء بمنطقة تبوك لكرة القدم أمس ، عن قرعة ” بطولة الكأس ” التي ستقيمها الرابطة خلال الفترة من 22/ 02 / للعام الجاري 1442هـ , وحتى السادس من شهر ربيع الأول 1442هـ ، على ملاعب قاعدة الملك فيصل الجوية بالقطاع الشمالي ، بمشاركة 17 فريق .

وأكد رئيس مجلس إدارة الرابطة محمد بن حمود الشهري أن جميع المباريات ستلعب بنظام خروج المغلوب ، ليتبقى فريق واحد يتوج بطلا للنسخة الحالية في دورتها الأولى ، وستقام وفق الإجراءات المتبعة في كرة القدم وبكافة قوانينها ، لاسيما في الفترة الحالية التي يمنع فيها حضور الجماهير ، والإلتزام بالتباعد المجتمعي وكل مايحقق سبل الوقاية والحماية للاعبي الفرق المشاركة .

وأضاف : تسعى رابطة تبوك من خلال إقامة مثل هذه البطولات لتحقيق توسيع وتطوير كرة القدم في المنطقة ، بما يتماشى مع أهداف اتحاد الرياضة للجميع في زيادة ممارسي الرياضة والنشاط البدني في المملكة، الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً مع برنامج جودة الحياة، وذلك ضمن برامج رؤية المملكة لعام 2030 .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*