سمو أمير منطقة القصيم يلتقي رئيس وأعضاء لجنة أهالي محافظة البكيرية

سمو أمير منطقة القصيم يلتقي رئيس وأعضاء لجنة أهالي محافظة البكيرية
https://www.newsalwatan.com/?p=109239957
الزيارات: 37
التعليقات: 0

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم ، رئيس لجنة أهالي محافظة البكيرية المهندس علي السويلم وأعضاء اللجنة ، الذين قدموا للسلام على سموه .

ورحب بالجميع ، مؤكداً حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين، – حفظهما الله – على متابعة أحوال المواطنين وتفقد العمل في المشروعات التنموية والوقوف على مراحل الانجاز في محافظات ومراكز المنطقة ، مشيراً سموه على أن الأهالي هم الرقم المهم بتكاتفهم في خدمة المحافظة , والتي تحقق للمواطن مطالبه واحتياجاته ، حاثاً مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة على المتابعة الميدانية في مجال الطرق والتعليم والمياه والصرف الصحي والخدمات البلدية.

من جانبهم أعرب أهالي محافظة البكيرية عن شكرهم لأمير القصيم على دعمه وحرصه ومتابعة لكل ما يحقق متطلبات المواطن والمقيم ، ولكل ما يصبو إليه في ظل ما توليه الدولة – أيدها الله – من اهتمام وحرص للخدمات المقدمة لهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*