سمو أمير القصيم يصدر قراراً بتكليف الحصين متحدثاً رسمياً لإمارة المنطقة

سمو أمير القصيم يصدر قراراً بتكليف الحصين متحدثاً رسمياً لإمارة المنطقة
https://www.newsalwatan.com/?p=109239956
الزيارات: 27
التعليقات: 0

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , قراراً بتكليف المشرف على مركز الاتصال والإعلام المؤسسي بالإمارة أحمد بن عبدالله الحصين ، متحدثاً رسمياً لإمارة المنطقة.

وأوصى سمو أمير منطقة القصيم على أهمية اتباع سياسة إعلامية تتعامل مع الأحداث بشفافية ، وتتابع كل ما يتردد في وسائل التواصل الاجتماعي , ووسائل الإعلام المختلفة بما يهم المنطقة , مظهراً أهمية جعل المواطن يكون أقرب إلى الحدث ، وضرورة تعزيز التواصل المؤسسي مع المجتمع في كل مايخص أعمال ديوان إمارة المنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها.

وأكد سموه على أن القطاع الحكومي عليه مسؤولية كبيرة في مدى تفعيل دور المتحدثين الرسميين ، إذ أنه لا يجب أن يُغفل دوره من خلال تفنيد الإشاعات ومعالجتها والظهور والتحدث عن كل مايحتاج إلى توضيح للرأي العام , سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود في سبيل خدمة منطقة القصيم وأهلها , وأن يوفق الجميع لكل خير.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*