أمير منطقة القصيم يكرم فريق عمل غرفة القصيم

أمير منطقة القصيم يكرم فريق عمل غرفة القصيم
https://www.newsalwatan.com/?p=109239802
الزيارات: 23
التعليقات: 0

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور: فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بجهود فريق عمل الفعاليات في الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم من خلال التشغيل الذاتي وإشرافهم المباشر لمهرجان الكليجا الثاني عشر.

وذكر سموه إن ما حققته نسخة مهرجان هذا العام من قفزات نوعية وبرامج متنوعة وأرقاماً قياسية أكدت أن وراء هذا العمل رجال أكفاء قادرين على تنظيم وتشغيل فعاليات المنطقة.

مؤكداً سموه أن منطقة القصيم ولادة للطاقات الشبابية وأبناء وطننا الغالي قادرين على تحقيق الأهداف وترجمة الرؤى.

فيما أعرب أمين عام غرفة القصيم الأستاذ: محمد الحنايا باسمه ونيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وفريق العمل عن بالغ شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة مشيراً إلى أن هذا التكريم هو تجسيد للقيادة المتفردة والعطاءات المستمرة من لدن سمو أمير القصيم وتحفيز لتقديم المزيد من العمل والإنجاز عبر منظومة الفعاليات في الغرفة.

مبيناً أن الغرفة اعتمدت في الفترة الماضية تشغيل كافة فعالياتها وأنشطتها ذاتياً عبر فريق عمل قادر على تحقيق الأهداف في ظل دعم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة للأمانة العامة وتذليل كافة المتطلبات للفريق مما يسهم بمزيد من العطاء والإنتاجية.

موضحاً الحنايا أن أعضاء فريق فعاليات الغرفة هم: سليمان القفاري رئيساً، نايف المنسلح، عبد الله الثويني، عبد الله الشريدة، سعود أباالخيل، عبد العزيز الفوزان، محمد العامر، عبد العزيز المهوس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*