هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة القصيم تنفذ خطتها للعمل خلال إجازة اليوم الوطني

هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة القصيم تنفذ خطتها للعمل خلال إجازة اليوم الوطني
https://www.newsalwatan.com/?p=109239785
الزيارات: 21
التعليقات: 0

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم، خطته الميدانية والتوعوية للعمل خلال إجازة اليوم الوطني بعدد كافٍ من الأعضاء الميدانيين.

وشمل عمل الفرق الميدانية الحضور في الأسواق والمتنزهات والأماكن العامة والتنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى على مستوى هيئات المحافظات ومراكز مدينة بريدة.
وتتضمن الخطة المنفذة تكثيف الجانب التوعوي بنشر الوسائل التوعوية والمقاطع التي تهدف إلى تعزيز اللحمة الوطنية والانتماء والفخر بهذا الوطن المبارك وتوعية المواطنين بأهمية المحافظة على مقدرات الوطن وبذل النصح والإرشاد بالتي هي أحسن والمشاركة بالمسيرات الوطنية المنظمة من قِبل إمارة المنطقة بهذه المناسبة، كما تضمنت الخطة إضاءة جميع مباني الهيئة بالمنطقة باللون الأخضر ووضع الأعلام واللوحات الوطنية على المباني والاستكرات على السيارات الرسمية.
وأوضح مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات بأن معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند -حفظه الله- وجّه بمتابعة العمل، وتكثيف الحضور الميداني والتوعوي خلال هذه المناسبة الوطنية، للقيام بالواجب المنوط بالهيئة وفق اختصاصاتها النوعية ومهامها والقيام بها على الوجه الأكمل وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهم الله بنصره.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*