وكيل إمارة منطقة القصيم : الاحتفال باليوم الوطني الـ 90 يؤكد على أن المملكة تسير بثبات نحو القمة

وكيل إمارة منطقة القصيم :  الاحتفال باليوم الوطني الـ 90 يؤكد على أن المملكة تسير بثبات نحو القمة
https://www.newsalwatan.com/?p=109239562
الزيارات: 19
التعليقات: 0

أكد وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان أن الاحتفال باليوم الوطني الـ 90 يؤكد لنا أن المملكة تسير بثبات نحو القمة ، ووطننا يزداد شموخاً إلى شموخه ورفعةً إلى رفعته ومجداً إلى مجده رغم الظروف التي طالت العالم أجمعه بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ورفع الدكتور الوزان أسمىٰ التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو سيدي ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ ، بمناسبة حلول اليوم الوطني للمملكة التسعون ، مشيراً إلى أن اليوم الوطني لتوحيد هذه البلاد المباركة على يدي الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – ، حتى هذا اليوم الذي نعيشه في عهد الملك سلمان العهد الذي ازدادت همّته وقوته أمام تجربة عنوانها الإخلاص للأرض والوطن.

وسأل الدكتور الوزان في ختام حديثه المولى عز وجل أن يديم على المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها نعمة الأمن والأمان والنماء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*