177% زيادة بالسعة السريرية لمستشفيات القصيم لمواجهة جائحة كورونا

177% زيادة بالسعة السريرية لمستشفيات القصيم لمواجهة جائحة كورونا
https://www.newsalwatan.com/?p=109239488
الزيارات: 27
التعليقات: 0

تحظى الخدمات الصحية بالدعم السخي من القيادة الرشيدة – اعزها الله – ، لتوفير أفضل برامج الرعاية الصحية الشاملة للمواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة .
وأوضح التجمع الصحي بالقصيم بأن المنطقة شهدت دعماً لا محدوداً منذ بداية جائحة كورونا ، من خلال توفير التجهيزات الطبية والفنية اللازمة ، مما ساهم برفع الطاقة الاستيعابية للسعة السريرية لأقسام العناية المركزة إلى 423 سريرا ، بنسبة 177% بما يلبي احتياجات المواطنين والمقيمين الصحية بالمنطقة.

وأكد التجمع الصحي بأنه روعي في الزيادة أعلى درجات الحماية وسلامة المواطنين والمقيمين في توزيع الأسرة بما يتوافق مع معايير الوقاية المعتمدة من قبل وزارة الصحة، بعد أن تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية ، وتوفير الكوادر الطبية والفنية المؤهلة على التعامل مع هذه الحالات.
يشار إلى أن منطقة القصيم تضم 19 مستشفى و خمس مراكز طبية متخصصة ، تقدم الرعاية الطبية للمواطنين في العديد من المجالات والتخصصات الصحية الدقيقة ، وتميز بالحصول على العديد من الإعتمادات الوطنية والدولية في برامج الجودة والتدريب والتأهيل .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*