سمو أمير القصيم يدشن مبادرة دمي أخضر لتعزيز الانتماء الوطني

سمو أمير القصيم يدشن مبادرة دمي أخضر لتعزيز الانتماء الوطني
https://www.newsalwatan.com/?p=109239298
الزيارات: 55
التعليقات: 0

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم مبادرة “دمي أخضر” التي تنظمها إمارة المنطقة بالشراكة مع عدد من القطاعات الحكومية , واللجان , بمناسبة قرب اليوم الوطني الـ 90 ، وذلك لتعزيز الانتماء الوطني والمواطنة الصالحة التي تخدم الوطن والأهالي.

وأكد سموه أن مثل هذه المبادرات الوطنية تؤكد دائما من هو الشعب السعودي بعظمته وعمق ترابطه الوطني مع القيادة في كل المجالات التوعوية والاجتماعية والوطنية وغيرها.

وأعرب الأمير فيصل بن مشعل عن شكره للقائمين على جميعهم على هذه المبادرة الوطنية ، سائلا الله أن يجزيهم خير الجزاء، وأن تحقق هذه المبادرة أهدافها الوطنية والمجتمعية المرجوة منها.

ونوّه سموه بأهمية هذه المبادرة، ليس في خدمة المجتمع فحسب بل في صناعة جيل محب لوطنه يهتم في خدمته بالجانب المفيد وفي خدمة مجتمعه بجودة واحترافية عالية.

وأعرب وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان من جانبه عن شكره لسمو أمير المنطقة على هذه المبادرة التي حمل في طياتها مشاعر الشكر والتقدير لكل الجهود التي بذلتها قيادتنا الحكيمة لشعبها وتنمية وطننا الغالي في هذه المناسبة الغالية علينا جميعاً وهي قرب الاحتفال باليوم الوطني الـ90.

حضر التدشين وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وأمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي , ومدير عام تقنية المعلومات بإمارة المنطقة صالح الرسي ، والمشرف على مركز الاتصال والاعلام المؤسسي أحمد الحصين ، وأمين مجلس الشباب دهش الدهش ، وأمين رابطة التطوع سفيان الربيش ، وأمين مجلس الفتيات منال المهنا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*