سمو الأمير فيصل بن مشعل يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين الهيئة العامة للأوقاف ومركز القصيم العلمي

سمو الأمير فيصل بن مشعل يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين الهيئة العامة للأوقاف ومركز القصيم العلمي
https://www.newsalwatan.com/?p=109239041
الزيارات: 23
التعليقات: 0

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس أمناء مركز القصيم العلمي ، في مكتب سموه بالإمارة , بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان , اليوم ، توقيع اتفاقية شراكة لدعم وتشغيل مركز القصيم العلمي ، بين الهيئة العامة للأوقاف ومركز القصيم العلمي.

ووقّع الاتفاقية من جانب المركز سمو رئيس مجلس أمناء المركز الأمير فيصل بن مشعل , ومن جانب الهيئة المحافظ عماد بن صالح الخراشي.

وتهدف اتفاقية الشراكة إلى تقديم الدعم لمركز القصيم العلمي ، وتشغيل كلاً من الوحدات العلمية التابعة له والقبة العلمية البلانيتيريوم ثلاثية الأبعاد ، والمسرح وقاعة العرض ثلاثية الأبعاد ، وواحة الزامل للعلوم ، بالإضافة إلى تشغيل الصالة متعددة الأغراض ، وذلك باستخدام أحدث وسائل العرض التقنية المتطورة.

ونوه سمو أمير منطقة القصيم بمثل هذه الاتفاقيات التي تدعم وتساعد على إثراء الحركة الثقافية والجوانب التاريخية والعلمية ، مشيراً إلى أن المركز يسعى إلى إيجاد بيئة ثقافية وفكرية تُثري الحركة العلمية والثقافية بالمنطقة ، وتقديم هذا المحتوى بأساليب عصرية باستخدام التقنيات الحديثة للمواطن والزائر والمقيم، لافتاً الانتباه إلى أهمية مثل هذه الاتفاقيات التي تتحقق في إطار التعاون المستمر لخدمة المنطقة واهتماماتها الثقافية والعلمية ذات الصلة بمنطقة القصيم .

من ناحيته ، رفع محافظ الهيئة العامة للأوقاف عماد بن صالح الخراشي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على رعايته الكريمة لمراسم توقيع الاتفاقية بين الهيئة العامة للأوقاف ومركز القصيم العلمي، مبيناً بأن الهيئة تسعى من خلال برنامج “استدامة وتمكين” إلى عقد الشراكات ذات الأثر التنموي على المجتمع ، ودعم القطاع غير الربحي ، والمساهمة في استدامته المالية ، وتشغيل برامجه النوعيّة ، تحقيقاً لدور الأوقاف في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وأوضح أن الاتفاقية بين الهيئة العامة للأوقاف والمركز ستؤتي ثمارها تعليماً وتثقيفاً لأبناء وبنات المملكة عموماً ومنطقة القصيم خصوصاً ، لما يحتويه المركز من بنية تحتية تساعده في تحقيق الأهداف المرجوة ، وستسانده الهيئة عبر الدعم المباشر في تشغيل مكوناته بالشكل الأمثل ، لتزويد رواده بالمهارات اللازمة والمساهمة في بناء جيل طموح لتنمية الوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*