سمو أمير القصيم يرأس اجتماع مجلس أمناء مركز القصيم العلمي

سمو أمير القصيم يرأس اجتماع مجلس أمناء مركز القصيم العلمي
https://www.newsalwatan.com/?p=109239039
الزيارات: 25
التعليقات: 0

نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس أمناء مركز القصيم العلمي ، بالدعم الكبير التي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – ورعايته لكل مايخدم تنمية وتطوير الجوانب الثقافية والعلمية ، ولمواصلة خدمة المعرفة والحركة الثقافية بالمملكة.

وأكد سموه خلال ترؤسه اليوم الاجتماع الأول لمجلس أمناء مركز القصيم العلمي ، أهمية مثل هذه المراكز العلمية التي تعكس الإبداع التي تنعم به المملكة من إرث ثقافي وعلمي تاريخي ، وتعزز وتبرز جهود الدولة في المحافظة على الفكر والأدب العربي والإسلامي .
ووجه سموه شكره وتقديره لمركز القصيم العلمي وجميع منسوبي وأمناء المركز ، نظير الجهود التي بذلت خلال المرحلة السابقة , سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.

ونوقش خلال الاجتماع عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال ، بالإضافة إلى ضمان استدامة المشروع الثقافي ، ومناقشة إمكانية تقديم المركز بعضاً من الأعمال والخدمات عبر الشراكات المتنوعة مع المؤسسات الحكومية والأهلية ورجال الأعمال للحفاظ على الإرث الثقافي والعلمي بمنطقة القصيم في إطار خطة هذه المؤسسة الثقافية.

حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان , ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم , وأمناء مركز القصيم العلمي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*