سمو الأمير فيصل بن مشعل يستقبل معالي وزير النقل

سمو الأمير فيصل بن مشعل يستقبل معالي وزير النقل
https://www.newsalwatan.com/?p=109238853
الزيارات: 23
التعليقات: 0

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم ، معالي وزير النقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر ، والوفد المرافق له.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بمعالي المهندس الجاسر ومرافقيه ، متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة .

ونوه سمو أمير منطقة القصيم بالدعم الكبير من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لجميع مشاريع النقل في المنطقة , رافعاً جزيل شكره وتقديره للقيادة الحكيمة – أيدها الله – ولمعالي وزير النقل وللقائمين على مشاريع النقل بالمنطقة على هذا الإنجاز.

واستمع سموه إلى شرحٍ موجز من معالي وزير النقل عن سير العمل في مشاريع الطرق في منطقة القصيم ، وما وصل إليه بعضها من نسب الإنجاز ، كما بحث سمو أمير منطقة القصيم ووزير النقل أبرز المعوقات والحلول المطروحة لمشروعات الطرق الجاري تنفيذها بالمنطقة , وسبل تنفيذها وتسريع إنجازها.

حضر الاستقبال معالي رئيس الهيئة العامة للنقل الدكتور رميح الرميح، ومعالي نائب وزير النقل لشؤون الطرق المهندس بدر بن عبدالله الدلامي , ووكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان , ووكيل وزارة النقل لإنشاء الطرق المهندس عبدالله السليمان، ومدير فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس محمد الحميدي الشمري ، وبعضاً من المسؤولين في النقل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*