مؤسسة الأمير عبدالله بن ناصر آل سعود تطلق مبادرة (إعتزازنا بجنودنا البواسل على الحد الجنوبي

مؤسسة الأمير عبدالله بن ناصر آل سعود تطلق مبادرة (إعتزازنا بجنودنا البواسل على الحد الجنوبي
https://www.newsalwatan.com/?p=109238827
الزيارات: 35
التعليقات: 0

أطلقت مؤسسة الأمير عبدالله بن ناصر آل سعود لتنظيم وإقامة المعارض والمؤتمرات وضمن فعاليات مهرجان الحوية بالطائف مساء الجمعة الموافق السادس عشر من شهر محرم من العام الحالي .
مبادرة بعنوان “إعتزاز جنودنا البواسل بالحد الجنوبي” لتسليط الضوء على جهود وعطاء وتضحية جنودنا البواسل بالحد الجنوبي ،
وسط إلتزامات بالإجراءات الصحيه التى إتخذتها إدارة المهرجان ضد فايروس كرونا وحمل مهرجان الحوية بالطائف رسائل قيمة تهدف الي الوقوف جنباً الي جنب مع جنودنا البواسل ودعمهم معنويا بوسائل مختلفة ..
وقد عبر زوار المهرجان عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة منوهين بالجهود التى يقوم بها جنودنا البواسل على الحد الجنوبي و مهامهم الميدانية في الذود والدفاع عن هذا الوطن الغالي وشعبه ومقدراته مسجلين أورع ملاحم البطولة بكل تفاصيلها في الذود عن أراضيهم وعن حدودهم الغالية بأرواحهم ودمائهم في أي مكان كان ، معربين عن فخرهم وإعتزازهم بهؤلاء الأبطال ،وعلى أسرهم وآبائهم والوطن بأكمله أن يتشرف بما قدموه للوطن وللتاريخ ولكل الشعوب في العالم من دروس في التضحية والفداء والولاء وهم يعطرون الأرض بدماء الشهادة ذوداً عن المكان والإنسان وهم يسهرون كي ينام الجميع قريري الاعين يواجهون العدو ويلقنونه دروساً يومية ويلحقون به الهزيمة وراء الأخرى .

حضر الحفل عدد من الاعلإميين والإعلاميات وكذلك عدد من مشاهير السوشل ميديا. وفي نهاية الحفل تم تقديم دروع وشهادات تكريم للراعين والمشاركين في هذا الحفل .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*